كيفية الاستفادة القصوى من جولة التزلج في النرويج

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بجمال العالم الطبيعي ، أو تجربة ثقافة فريدة أو خوض مغامرة مثيرة ، أنت قد يكون قضاء الإجازة القادمة بشكل جيد استمتع بجولة تزلج مع Outdoor Norway. تُعرف جولات التزلج على الجليد في أماكن مثل فرنسا والنمسا ، لكن النرويج الأقل زيارة تزخر بالجبال والمضايق الرائعة ، بما في ذلك عدد لا يحصى من القرى المحلية الجذابة والمريحة للتوقف عند طول الطريق.

من اللحظة التي تهبط فيها في مطار بيرغن فليسلاند ، Outdoor Norway سوف تقوم بتغطيتك. هدفنا هو التأكد من أن جولتك لن تنساها أبدًا ، من التزلج نفسه إلى كل التفاصيل الصغيرة بينهما.

سواء كنت متزلجًا متمرسًا أو جديدًا في الرياضة ، يمكننا أن نضمن لك تجربة مليئة بالضحك ، والصداقات الجديدة ، والمناظر الخلابة. ضع هذه النصائح في الاعتبار لضمان أن تكون عطلتك واحدة من الكتب:

سافر مع الأصدقاء أو العائلة

السفر تجربة تستمتع بها على أفضل وجه مع الأشخاص الذين تحبهم. كما يقول المثل ، "السعادة حقيقية فقط عند مشاركتها"! على الرغم من أننا نرحب ترحيبا حارا بالمسافرين المنفردين ، ونطارد بعد تجربة التمكين التي تأتي من اكتشاف إمكاناتهم بشكل مستقل ، سيكون التزلج أكثر ذكراً مع وجود شخص بجانبك.

خطط لمغامرة مع أقرب أصدقائك أو عائلتك أو شريكك ، وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة ، بينما تكتشف الطرق التي لا نهاية لها للسفر تجعلنا أقرب إلى بعضنا البعض والعالم.

احزم كل ما تبذلونه من الضروريات

قد يكون التحضير لرحلة تزلج أمرًا صعبًا لأنك لا تعرف أبدًا ما قد تحتاجه ، ولكن هناك بعض الضروريات التي يجب أن تتوفر لديك دائمًا. الحماية من أشعة الشمس لبشرتك ، والنظارات الشمسية والنظارات الواقية ، والسترات الدافئة ، وطبقات الصوف ، والقفازات ، وأحذية الثلج ، وغيرها من العناصر المتنوعة هي بعض الأشياء التي يجب أن تكون معك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إحضار معدات التزلج الخاصة بك ، ولكن إذا لم تتمكن من السفر معها ، فيمكننا مساعدتك في ترتيب استئجار المعدات.

جولة تزلج Outdoor Norway 24 1

سجل للحصول على دروس قبل المنحدرات

بينما نقدم عادةً دروسًا لأنشطة مثل ركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك ، يمكنك ذلك أيضًا العثور على دروس مع Outdoor Norway المتعلقة بالتزلج. هذا يساعدك على الاستعداد ل التزلج في النرويج  التضاريس ، لضمان حصولك على أقصى استفادة من وقتك هنا. بدلاً من قضاء الوقت في الأساسيات ، ستكون قادرًا على التركيز والتعمق في الطبيعة النرويجية ، بعيدًا عن الأماكن التي يقيم بها السياح عادة.

بالطبع ، ليس هناك توقع لامتلاك مهارات على المستوى الأولمبي - ستتمتع بمزيد من المرح إذا كنت تعرف ما تفعله!

أضف أنشطة أخرى

ليس النرويج جولة للتزلج فيورد هي التجربة المثالية للكثيرين ، Outdoor Norway تقدم أيضًا رحلات أخرى ، داخليًا وخارجيًا ، يمكن دمجها للحصول على عطلة فريدة حقًا. جولة ركوب الأمواج في البرازيل ، ربما جولة بالدراجة الإلكترونية في النرويج ؛ استفد إلى أقصى حد من وقتك الثمين من خلال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأشخاص والأماكن والأنشطة من خلال حجز جولة كومبو.

 

متحمس للقفز على متن هذا الشتاء؟ احجز جولة تزلج في النرويج معنا اليوم!